سعر ماكينة bee 2024 : اهم المميزات والعيوب

ماريهان

سعر ماكينة bee آخر تحديث يبحث عنه الكثيرون في الوقت الحالي، وذلك لأن هذه الماكينة من أفضل الماكينات التي توفر لصاحب المحلات المختلفة إمكانية شحن كروت الطاقة وشحن رصيد الهواتف ودفع الفواتير وغيرها، ويمكن شرائها في المنزل والاستفادة من الخدمات المختلفة التي تقدمها دون الحاجة للذهاب إلى محلات الشحن.

سعر ماكينة bee آخر تحديث

سعر ماكينة bee آخر تحديث 2023

 

تعمل شركة بي على تغيير سعر الماكينة الخاصة بها من وقت إلى آخر، وذلك نظرًا للتغيرات الاقتصادية التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، لذلك فإن كل من يرغب في شراء هذه الماكينة التأكد من أن السعر هو السعر الجديد، والذي يبلغ حوالي 5000 جنيه مصري.

توفر الشركة تركيب للماكينة في المنزل أو في المحل، وتكاليف التركيب تكون ضمن سعر الماكينة، وبذلك تعمل الشركة على توفير الراحة والرفاهية إلى المواطنين وتوفير عليهم عناء التركيب.

اقرأ أيضًا:  معلومات عن شركة فوري

عمولة شركة Bee

تحصل شركة على نسبة من الأرباح من خلال أخذ عمولة على كل عملية دفع إلكتروني تتم باستخدام الماكينة أو التطبيق الخاص بهم، وتتراوح العمولة ما بين 2% أو 4%، لكن لا يتم أخذ العمولة على كافة الخدمات، فغالبيتهم يكونوا مجانيين بشكل كامل إلا بعض الخدمات فقط.

شركة Bee للمدفوعات الإلكترونية

هي واحدة من الشركات الرائدة في مصر والتي أسست عام 2010 وتوفر إمكانية شحن كروت الشحن الخاصة بشركة وي وأورانج وفودافون، وتتيح للمستخدم دفع كافة الفواتير الإلكترونية سواء كانت في مصر أو خارجها بكل سهولة وهو في منزله.

يفضل الكثيرون هذه الماكينة لأنها توفر أموال الشحن، وذلك لأن الأفراد لا يضطرون لدفع عمولة لصاحب محل الشحن في كل مرة يقومون بتسديد مدفوعاتهم الإلكترونية، كما أنه من السهل التعامل منها، ويمكن باستخدامها شحن كارت الكهرباء في عدة دقائق فقط.

تطبيق بي للتجار

تطرح شركة بي تطبيق إلكتروني يساعد المواطنين على التحكم بصورة أكبر في حسابهم في الشركة والأموال التي لديهم، ويساعد التطبيق بشكل عام على شحن رصيد التليفون ودفع الفواتير الإلكترونية المختلفة سواء فواتير مياه أو غاز أو كهرباء.

يتميز التطبيق بأنه يقدم أكثر من خمسين خدمة إلكترونية مختلفة، بالإضافة لتوفير خاصية تُمكن المستخدم من تجديد أقرب ماكينة له للتمتع بجميع الخدمات وشراء كارت من الشركة والذي يستخدم في عدة أغراض.

يمكن من خلال التطبيق استخدام كروت الائتمان التابعة للبنوك المختلفة في مصر، وذلك لوضع الأموال في الحساب والدفع في أي مكان يوجد فيه المستخدم دون الاضطرار للذهاب لأقرب ماكينة.

كيفية الحصول على ماكينة Bee

في إطار الحديث عن سعر ماكينة bee آخر تحديث 2023 لابد من معرفة كيفية الحصول على الماكينة والتعاقد مع الشركة حيث:

خطوات الحصول على ماكينة بي تتم بسهولة فقط بالتوجه إلى مقر الشركة الرئيسي الموجود في محافظتك لطلب الماكينة.
طرق الحصول على بي من ثم التوقيع على الأوراق الخاصة بالحصول على ماكينة.
وكلاء بي للحصول على ماكينة يمكنك التواصل معهم في جميع المحافظات لمعرفة مقر الشركة بالتحديد.

اقرأ أيضًا:  إيداع وسحب اتصالات كاش من فوري

كيف يمكن التواصل مع وكيل بي؟

يمكن التواصل مع وكلاء الشركة وخدمة العملاء بها من خلال الاتصال على الرقم 01005548580، أو إرسال رسالة إلكترونية على موقع الفيس بوك من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة https://www.bee.com.eg/ar.

سعر ماكينة bee آخر تحديث 2023 يرغب في معرفته أصحاب محلات الشحن الجديدة، ذلك لأنه لا غنى عن وجود هذه الماكينة لديهم ليزداد الإقبال عليهم وبالتالي يزداد الربح بمرور الوقت.

أسئلة شائعة

  • كيف أشحن رصيد من بي؟

    يمكن شحن الرصيد باستخدام الماكينة أو تطبيق الهاتف المحمول، كل ما عليك فعله إدخال رقم الهاتف والمبلغ المراد الشحن به، من ثم الضغط على تأكيد والانتظار لبضع دقائق حتى يصل الشحن.

  • ماكينة بي أفضل أم فوري؟

    تعتبر بي الأفضل لأنها تقدم مميزات أكثر، كما أن مقر الشركة الرئيسي متاح في غالبية المحافظات الكبرى، وتوفر للعملاء حماية عالية لخوادم الشحن والدفع من أي مخترقين.