نجم طاش ماطاش.. سبب وفاة جعفر الغريب

خالد سليمان

سبب وفاة الفنان جعفر الغريب ، حيث توفى صباح يوم الاربعاء الفنان السعودي جعفر الغريب بعد صراع دام طويلًا مع المرض ، حيث توفي الفنان السعودي عن عمر يناهز 67 عامًا بعد مسيرة طويلة

السير الذاتية:

  • جعفر الغريب، هو ممثل سعودي قدير، ولد عام 1956 بمدينة الأحساء، السعودية ، حيث قام بتقديم العديد من الأعمال الفنية في المسرح والتلفزيون، وشارك أيضا بالعديد من المهرجانات الدولية في القاهرة وأبوظبي وغيرها.

 

وفاة الفنان جعفر الغريب

العديد من محبي الفنان السعودي و نجم مسلسل “طاش ماطاش” قامو بنعي الراحل، الكثير من محبيه على تويتر وفيس بوك ، مقدمين تعازيهم الحارة إلى عائلة الفنان الراحل في هذا الفقد الموجع.

واعتبر الكثير من من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفن السعودي قد خسر برحيله أحد رموزه المميزين، مؤكدين بالوقت نفسه أنه سيبقى في القلب والذاكرة.

من هو الفنان جعفر الغريب ؟

ولد الفنان السعودي جعفر الغريب في احد مدن المملكة العربية السعودية وهي مدينة الأحساء، وقام بالتمثيل بالعديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات، وتنوعت أعماله بين الرومانسية والتراجيديا والكوميديا، كما حمل العديد من أعماله الطابع الاجتماعي.

وبدأت مسيرته الفنية عبر مسلسل “عائلة أبو كاش” الذي أخرجه رضوان عبد الله الذي عرض عام 1988، وشارك عام 1990 بأول مسرحية له بعنوان “هدام الديرة” بإخراج عبد الناصر الزاير.

إلا أن الفنان جعفر الغريب اشتهر بشكل أكبر بعد أن شارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل “جواهر” الذي تم عرضه بالعام 1998 بمشاركة العديد من الممثلين العرب من السعودية والإمارات وسوريا منهم منى واصف وعبد المحسن النمر ومحمد الجناحي وسليم كلاس.