احسن أنواع جل الأظافر بالصور

sarah

أفضل أنواع جل الأظافر وأهم مميزات وعيوب كل منها، فهي من منتجات التجميل التي انتشرت على نطاق واسع في الفترة الأخيرة لأنها تعطي المرأة المزيد من الجمال والجاذبية، ويوجد منها العديد من الأنواع مثل الأكريليك، مانيكير الهلام، الجل الصلب، مسحوق الغمس، الهلام الناعم، الجل المتدرج والفينيلوكس ويمكن أن يتم وضعها في المنزل أو عملها عن طريق مختص في أحد صالونات التجميل، تابع المزيد عبر موقع فكرة.

أفضل أنواع جل الأظافر

جل الأظافر يعتبر مكلف قليلاً لكنه يعطي مظهر رائع وهناك عدة أنواع منه في الأسواق بعضها يكون أعلى جودة من البعض الأخر ويقل فيها الأثار الجانبية السيئة ومن أفضل الأنواع التي نرشحها لك ما يلي:

جل TNL

هو من أنواع الجل المعروفة بجودتها لذلك يستخدمه المشاهير وكبار الشخصيات في المجتمع ويوجد له العديد من الملمعات.

  • أهم ما يميز ذلك النوع ألوانه الرائعة التي تتميز بالإشراق والدفء وتلائم جميع الأذواق وألوان البشرة، ويبقى على الأظافر لفترة لا تقل عن 15 يوم.
  • يؤخذ على ذلك النوع من الجل أنه يحتاج إلى عمل طبقات عديدة منه حتى يمنحك الشكل المطلوب، وقد يستغرق فترة طويلة حتى يجف.

أفضل أنواع جل الأظافر

جل Blue Sky شيلاك

الشركة المصنعة لذلك النوع هي شركة صينية لها فروع عديدة في أكثر من دولة وجميع منتجاتها ذات جودة عالية واسعارها مناسبة لجميع الفئات واقتصادية.

  • مميزات ذلك النوع أن تأثيره يبقى لفترة طويلة من الوقت، ويوجد منه الكثير من الألوان ويأتي معه فرشاة لسهولة الاستخدام والتطبيق.
  • عيوب ذلك النوع أن المواظبة على استعماله تؤدي إلى تدمير صحة الأظافر ويصعب التخلص منه أو إزالته.

أفضل أنواع جل الأظافر

جل cnd شيلاك

الشركة التي تنتج ذلك النوع أمريكية وهي متخصصة في صناعة جل الأظافر الذي يعتبر مزيج ما بين الهلام وطلاء الأظافر وحصل الشركة على براءة اختراع لذلك المنتج لسهولة استعماله في المنزل ولأنه لا يجفف.

  • أهم مميزات ذلك النوع أنه يزيد من قوة الأظافر وخالي من المواد الكيميائية التي تسبب تلف الأظافر مع الوقت، ولا يحتاج إلى جل ملمع لأن الوانه لامعة بدون أي إضافات ومتوفر معه عدة خيارات تناسب جميع الأذواق.
  • يبقى تأثير ذلك الجل لفترة تصل إلى أسبوعين في المتوسط، ولا ينبعث منه أي روائح سيئة ويمكن تطبيقه أكثر من مرة.
  • يؤخذ على ذلك النوع أنه غير ملائم لأصحاب الأظافر الرقيقة أو المصابة بالتشقق والتكسر، وتكلفته عالية مقارنة بباقي أنواع الجل.

أفضل أنواع جل الأظافر

جل OPI

هو من الأنواع ذات الجودة العالية ومكون من خليط من الهلام مع طلاء الأظافر ويتم إنتاجه من خلال أحد الشركات الأمريكية المعروفة ويعتبر من أفضل أنواع جل الأظافر في الأسواق.

  • مميزات ذل المنتج أنه بلاستيكي وخفيف لذلك يناسب أصحاب الأظافر الرقيقة، ويجعلها تظهر بشكل أكثر صحة وحيوية، ويسهل التخلص منه دون أي تعب أو مجهود.
  • يؤخذ على ذلك النوع أنه باهظ الثمن ومن المنتجات المستوردة التي قليلاً ما يتم إيجادها في السوق المحلي، كما أن ظهر مؤخراً بعض الأنواع التقليد منه لكنها قليلة الجودة.

أفضل أنواع جل الأظافر

أوضحنا مجموعة من أفضل أنواع جل الأظافر لكن لا يفضل الإكثار من استعمالها لأن ذلك يجعل المرأة أكثر عرضة للإصابة بسرطان الجلد والشيخوخة المبكرة التي تظهر على اليدين ويراعى استشارة طبيب وأخذ مكملات غذائية لعلاج الأظافر بين الحين والأخر.

أسئلة شائعة

  • ما هي الآثار الجانبية الناتجة عن استعمال جل الأظافر؟

    مهما كانت أنواع جل الأظافر المستخدمة جيدة فإنها ينتج عنها بعض الأضرار مثل تقشير طبقة الجلد التي تقع حول الأظافر، وتكسرها بسهولة، بالإضافة إلى تغير لون الجلد.

  • لماذا يبقى جل الأظافر الخاص بمراكز التجميل لفترة أطول؟

    يستخدم المختصين في صالونات التجميل أنواع معينة من المصابيح تساعد في إخراج بعض الأشعة فوق البنفسجية أو مصابيح LED لتثبيت الجل.