احسن ألوان مناكير شتوية تناسب جميع درجات البشرة

sarah

ألوان مناكير شتوية تناسب جميع درجات البشرة تساعدكِ على مواكبة جميع صيحات الموضة، حيث تقع كل فتاة في حيرة اختيار الألوان المناسبة مع لون بشرتها، خاصةً التي يجب أن تتناسب مع المناخ الحالي، وهناك مجموعة كبيرة من ألوان المناكير التي تتوافق مع أي درجة من درجات البشرة وفصل الشتاء بنفس الوقت، تابع المزيد عبر موقع فكرة.

ألوان مناكير شتوية تناسب جميع درجات البشرة

مما لا شك فيه أن اختيار ألوان المناكير من الأمور التي تهتم بها كل فتاة، فهي ترغب في الظهور في كامل أناقتها، ومن الألوان الشتوية التي تتناسب مع جميع درجات البشرة:

  • اللون البني: لا شك أن اللون البني من الألوان الشتوية المميزة ويضيف جمال وجاذبية لا مثيل لهم على أظافر جميع ألوان البشرة، كما أنه لون راقي وله فخامة مثالية.
  • اللون الأحمر الكرزي: هو لون متعارف عليه بكونه لون ملكي ويناسب جميع المواسم ويمكن استخدامه من قبل جميع درجات البشرة بكل ثقة.
  • اللون الأخضر: يناسب هذا اللون جميع درجات البشرة المختلفة بشدة، وخاصةً اللون الداكن والعشبي منه، كما يمتاز بكونه لون حيوي ودافئ ويمنح كل من تضعه طاقة جميلة وجذابة.
  • اللون الخوخي: من الأمور التي يمكن أن تظهر الرغبة بها خلال فصل الشتاء وضع لون رقيق وذو طاقة متجددة، بالتأكيد ستكون درجات اللون الخوخي هي الأنسب في هذه اللحظة.
  • اللون الأصفر الناعم: على عكس اعتقاد عدد كبير من الأشخاص يتماشى اللون الأصفر الناعم مع أغلب درجات البشرة ويتميز بالجرأة والشجاعة عند وضعه، ويمكن استخدام بعض الرسومات معه للتزيين.
  • اللون الأبيض اللؤلؤي: يعتبر اللون الأبيض من الألوان المهمة والرئيسية الذي يمكن استخدامه في جميع المواسم وخاصةً فصل الشتاء، هذا لما يمنحه لليد من طاقة إيجابية وانتعاش وحيوية، وبالتأكيد يتناسب مع جميع درجات البشرة المختلفة، ويُصنف بكونه من الألوان الراقية أيضًا والهادئة.
  • اللون الأزرق: يمكنكِ الاختيار من بين درجات اللون الأزرق الفاتحة والأزرق الداكن، فجميع هذه الدرجات تتناسب مع جميع درجات البشرة ومن أفضل الخيارات التي يمكن اقتناؤها في المناسبات المختلفة.

ألوان مناكير شتوية تناسب جميع درجات البشرة

 

كيفية اختيار لون المناكير وفقًا للون البشرة

أصبحت ألوان المناكير في الوقت الحالي في تزايد كبير، وفي كل موسم يتم إنتاج عدد كبير من التدرجات، ويمكن اختيار لون المناكير المناسب بحسب لون البشرة باتباع الآتي:

المناكير المناسب للبشرة الفاتحة

تميل البشرة الفاتحة إلى درجات اللون الوردي والزهري، يمكنكِ تجربة اختيار الألوان الزاهية القادرة على منح بشرتكِ نغمة أنثوية مليئة بالأنوثة والرومانسية، بالإضافة إلى اللون الأحمر التوتي يعد من الألوان المميزة لفترة المساء مع الأحمر العميق والداكن، وتجنبي تمامًا اللون الأسود.

المناكير المناسب للبشرة المتوسطة

البشرة المتوسطة أو الحنطية تعد صاحبتها محظوظة للغاية، هذ لأن جميع الألوان تليق عليها، ويمكنكِ البحث أيضًا في الألوان الحيادية والأحمر الكرزي والفضي والذهبي وغيرهم من الألوان.

المناكير المناسب للبشرة الداكنة

ليس من الضروري اعتماد ألوان مناكير فاتحة إذا كنتِ من أصحاب البشرة الداكنة، على العكس تمامًا الألوان الداكنة التي تحتوي على لمعان بسيط تعد من أفضل الألوان التي يمكنكِ الاستعانة بها، ويمكنكِ الاتجاه أيضًا إلى الألوان الصارخة والفاقعة مثل البرتقالي والأحمر التي تعزز من لون بشرتكِ الداكنة.

ألوان مناكير شتوية تناسب جميع درجات البشرة

هناك مجموعة متنوعة من ألوان مناكير شتوية تناسب جميع درجات البشرة يمكنكِ الاختيار من بينها بكل سهولة، فهذه الألوان ستمنحكِ الإشراقة المطلوبة خلال هذا الفصل.

أسئلة شائعة

  • ما هي ألوان المناكير المناسبة للبشرة السمراء؟

    الوردي، الأزرق، الأخضر الفاتحة، الألوان القوية الصارخة والألوان الدافئة.

  • ما الذي يجب فعله من أجل اختيار لون المناكير الصحيح؟

    يجب أولًا تحديد لون البشرة سواء فاتحة أو متوسطة أو داكنة أو برونزية ثم اختيار لون المناكير على أساسها.