كيف أعرف المضافين عندي زوجي في السناب

شيماء شعبان سبع

 ‏كيف أعرف المضافين عندي زوجي في السناب ‏من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏العلاقة الزوجية ‏على الرغم أنها واحدة من أساسيات الحياة و أنها لها قواعد وشروط لا تتغير إلا أنها في الأزمنة الماضية تختلف تماما عن الوقت الحاضر الذي أصبح ممتلىء التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة و الكثير من الوسائل التي فتحت الكثير من الأشياء السيئة التي قد تسبب فشل أغلب هذه العلاقات.

خدمة Snapch
‏كيف أعرف المضافين عندي زوجي في السناب 

  • ‏Snapchat هو واحدة من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هذا البرنامج والتطبيق يمكن تبادل الصور وإقامة المحادثات مع الكثير من الأصدقاء المعروفين أو غير ذلك.
  •  ونظرا لأن أغلب مواقع التواصل الاجتماعي من المواقع التي يمكن تأمينها وجعلها خاصة بدرجة كبيرة ويصعب اختراقها زيادة أعداد الخيانة الزوجية على هذه المواقع وأصبحت أعداد كبيرة جدا من النساء والزوجات يخافون بدرجة كبيرة أن تكون هذه المواقع ما هي إلى مقر لخيانه ازواجهم.
  •  ونظرا لذلك وحتى يشعر الكثير منهم بالطمأنينة والراحة أصبحوا يبَحثون عن طرق للتخلص من هذا الخوف عن طريق الدخول على الحساب الخاص بأزواجهم على هذه المواقع والتطبيقات مثل Snapchat والتعرف على ما يحدث عليه .
  • ‏هناك مجموعة كبيرة جدا من التطبيقات والبرامج التي يمكن استخدامها للتجسس على هذه التطبيقات والمواقع  المعروفة وخصوصا Snapchat ومن أشهر هذه التطبيقات:

موقع Snoopza 

  • ‏يعتبر هذا التطبيق واحد من التطبيقات المهمة جدا للتجسس يمكن بسهولة من خلاله أن يتم التعرف على جميع المحتوى الخاص بالحساب التابع لزوجك على تطبيق ال Snapchat من خلال وضع هذا التطبيق على هاتف الزوج .
  • وبعد ذلك يتم تفعيلها من خلال إنشاء أو وضع الحساب الخاص بالزوج على التطبيق وبعد ذلك يتم من خلاله التعرف بصورة كبيرة عن جميع الرسائل و الأصدقاء الخاصين بزوجك على الحساب الخاص به.

خدمة mSpy

  • ‏هذا أيضا واحدة من التطبيقات المعروفة جدا في التجسس يمكن إضافة وتحميل هذا التطبيق من المتجر Google Play على هاتف الزوج بسهولة كبيرة جدا ويتم اضافة الحساب الخاص بالزوج .
  • وبعد ذلك يتم ترك الهاتف التابع لزوجك والقيام بفتح التطبيق على هاتفك والحساب وبسهولة كبيرة سوف تتعرفون على جميع الرسائل وجميع الأصدقاء التابعين له على الحساب الشخصي ومراقبة كل تحركاته.

خدمة Snapch

  • ‏هذه الخدمة واحدة من الخدمات المتميزة جدا الرائعة التي يمكن من خلالها التجسس على الحساب الشخصي في Snapchat بسهولة كبيرة .
  • ولكنها تتيح لك الفرصة للتعرف على جميع الحالات التي يتم مشاركتها سواء صور او فيديوهات علي الحساب الخاص بالزوج  وأيضا يمكن نتعرف على جميع الصور المتبادلة بين الأصدقاء في هذا الحساب والرسائل وكل ما يتعلق لطمأنينة والراحة.

‏على الرغم من أن هذه الأساليب التي يتم اتباعها تساعد في راحة عدد كبير جدا من النساء للتأكد من عدم تواجد أي خيانة من جهة الزوجة ففي هذه الحالة قد تساعد في إصلاح الكثير من المشاكل بين الأزواج .

ولكن استخدام هذه الأدوات بأسلوب خاطئ  في التجسس على الكثير من الأشخاص بدون أهداف ‏ويكون الغرض فقط الأذى فهذا الشيء خاطئ ونهانا عنه الدين الإسلامي فالتجسس من الأمور السيئة جدا التي لابد أن نتجنبها.